استجابة علامتنا التجارية لـفيروس كوفيد-19

icon1 ما الذي نفعله لمساعدتك أنت وعائلتك على البقاء على اتصال خلال هذه الظروف غير المسبوقة؟

لقد قمنا تبرسيخ جميع امكانياتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد من خلال اجتماع عقد بين رئيس الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات السيد سالم الأذينة والرؤساء التنفيذيون لشركات الإتصالات الثلاث بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والإبتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. وستقدم Ooredoo الكويت لعملائها 5GB انترنت مجانا يوميا بالإضافة الى مكالمات محلية مجانا ولمدة شهر ابتداء من يوم الأحد 22 مارس 2020. وتقدم الرئيس التنفيذي بالإنابة و الرئيس التنفيذي للعمليات لدى Ooredoo الكويت السيد فادي قعواربالشكر لرئيس الهيئة العامة للسيد سالم الأذينة و الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات على تعاونهم مع شركات الإتصالات من خلال تقديم خدمات وترددات اضافية لها.

وفي ضوء ما سبق، أكد السيد قعوارعن التزام الشركة الثابت والدائم بأن تكون متواجدة بجميع الأزمات التي تمس الوطن. وصرح السيد قعوار "يظل الاتصال بالإنترنت على الدوام والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لكافة عملائنا. فكل ما يطمحون له هو اتصالاً ثابتا غير متقطع علاوة على أقوى تغطية للشبكة خلال تواجدهم في البيتت. ونسعى لإجراء تقييم مستمر لأوقات الذروة التي يتم فيها استخدام الانترنت خلال هذه الأيام وذلك لتلبية الطلب المتزايد.

ويجدر الذكر بأن Ooredoo الكويت قامت مؤخرا بإهداء جميع العاملين من عملائها في في الوزارات والهيئات والتي تتضمن وزارة الصحة و وزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك وشرطة الكويت والدفاع المدني والخطوط الجوية الكويتية بانترنت مجانا حتى نهاية شهر مارس لجهودهم المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

كما واطلقت الشركة حملة رقمية بعنوان "خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين" والتي تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. تشمل العروض والخدمات الرقمية التي تقدمها Ooredoo الكويت الاشتراك في أي من عروض Ooredoo Surprise على تطبيق My Ooredoo ، والاستمتاع بأفضل الموسيقى والمسلسلات والأفلام والألعاب ، وإعادة الشحن عبر الإنترنت ، والانضمام إلى ANA وتسليم شريحة SIM مجانًا إلى العملاء وهم في منازلهم بالإضافة الى مزايا مذهلة من باقات شامل. وتستفبل Ooredoo الكويت عملائها من خلال كافة القنوات الرقمية المتاحة لهم خلال الفترة الحالية.

كما ويمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات كذلك والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw.كما ويتواجد موظفي خدمة العملاء والمحادثة المباشرة لخدمتكم طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة للاستفسار عن أية بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري وتفعيل أية خدمة يرغبون بها وغيرها من الخدمات المتاحة.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت تلك المتعلقة ومؤكدة تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما وتعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة لخدمتكم وبالأخص العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.

icon1 كيف نتكيف مع الوضع المؤقت الجديد؟

لقد قمنا بتطبيق وتفعيل استراتيجية العمل عن بعد بنجاح وذلك لجعل Ooredoo أكثر أمانًا للجميع ولضمان تقديم خدمات الاتصالات لجميع عملائها على أكمل وجه وبأحسن جودة. وقد تبنت Ooredoo العديد من الحلول لتمكين القوى العاملة لدى الشركة من العمل عن بعد بشكل آمن وفاعل بمختلف الظروف، وذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة من أجل تعزيز الإنتاجية وضمان سلامة الموظفين.

وحول ذلك، أكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام في تصريح له بأن Ooredoo تسعى لمواصلة خدمة عملائها على أكمل وجه وبأحسن جودة خلال هذه الفترة الإستثنائية، مشيرا الى الحرص في الوقت ذاته على الحفاظ على أعلى المعايير وجميع الاجراءات المتبعة لضمان صحة وسلامة جميع الموظفين. وأضافة العمر " أننا نصبو إلى حماية موظفينا وعملائنا، والاهتمام بصحتهم وسلامتهم تحت أية ظروف والاستمرار بأعمال الشركة.

لتعزيز التزام الشركة بالحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعملائها
Ooredoo تركب كاميرات حرارية في مقرها الرئيسي

الكويت، مدينة الكويت:
اعلنت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، أنها قامت بتركيب كاميرات حرارية في مقرها الرئيسي الكائن في مدينة الكويت. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز التزام الشركة بالحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعملائها في ظل تفشي فيروس كوفيد-19 المستجد. يمكن نظام الكاميرات الحرارية التعرف على درجات حرارة العملاء والموظفين وذلك يساعد الموظفين المعنيين في الشركة في التعرف على الشخص الذي يعاني من ارتفاع الحرارة.

وحول ذلك، أكد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام في تصريح له بأن Ooredoo ملتزمة وحريصة على اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية الممكنة لتقليل المخاطر التي قد يتعرض لها الموظفين والعملاء. وقال البسام، " نحن ملتزمين بدعم الحكومة في جهودهم لمكافحة COVID-19 ، ونشكر عملائنا وموظفينا على تفهمهم وتعاونهم معنا ".

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت تلك المتعلقة ومؤكدة تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما وتعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها وعملائها خلال هذه الفترة.

icon1 رسالة من رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية

عائلة Ooredoo ،

أود اليوم أن تصلكم رسالتي هذه متمنيا لكم ولعائلتكم موفور الصحة والعافية.

في الوقت الذي نواجه فيه مخاوف متزايدة بشأن انتشار فيروس كورونا في البلاد (COVID-19)، أعلنت الجهات الرسمية تطبيق حظر التجول على مستوى البلاد من الساعة 5:00 مساءً حتى 4:00 صباحًا – والتي بدأت مساء اليوم الأحد 22 مارس 2020.

وقررت الشركة إلغاء القرار الصادر بتاريخ 11 مارس 2020 واستئناف العمل وتفعيل استراتيجية العمل عن بعد ابتداء من يوم غد الإثنين 23 مارس 2020 وحتى اشعار اخر.

نظرا لأهمية قطاع الاتصالات في ظل الظروف الراهنة ودورنا تحديدا داخل وخارج دولة الكويت ولضمان تقديم خدمات الاتصالات لجميع عملائنا على أكمل وجه وبأحسن جودة، فقد قررت الشركة تطبيق وتفعيل استراتيجية العمل عن بعد. وبناء على ذلك، سيتم استئناف العمل بالنسبة لجميع موظفي الشركة عن بعد ويتولى كل مدير قطاع إعداد قائمة بأسماء الموظفين والوظائف التي لا يمكن تأديتها عن بعد ويتطلب أصحابها الحضور لأي من مقرات الشركة او مواقعها.

وسيتم الأخذ بعين الاعتبار بأنه سيتم تعويض الموظفين الأساسيين الذين قد تم تحديدهم من قبل مدراء قطاعهم للعمل من 12 مارس 2020 لغاية 22 مارس 2020 حسب لوائح قانون العمل.

ويتعين على الموظفين الذين يتطلب حضورهم لاي من مقرات الشركة او مواقعها اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس، والحرص على ترك مسافة لا تقل عن مترين عند الاقتراب من الآخرين والاهتمام بالنظافة الشخصية.

وقد تم اتخاذ هذا القرار لجعل Ooredoo أكثر أمانًا للجميع، كما أننا نصبو إلى حمايتكم والاهتمام بصحتكم وسلامتكم تحت أي ظرف يذكر والاستمرار بنشاط الشركة في الوقت ذاته ومتى ما توفرت السبل المتاحة.

كل الشكر لجهودكم المستمرة.
عمر البسام

icon1 رسالة من الرئيس التنفيذي بالإنابة

عائلة Ooredoo ،

لقد مرت أكثر من 7 أيام منذ تطبيق حظر التجول الجزئي في جميع أنحاء البلاد؛ في قرار تم اتخاذه من قبل الحكومة لحمايتنا وحماية عائلاتنا من أية عواقب محتملة. وفي واقع الأمر، بات COVID-19 السبب الرئيسي في إحداث تغييرات جذرية لكل شيء في روتين حياتنا اليومية وطبيعة أعمالنا.

ومع توقف مظاهر الحياة المعتادة، أصبحت الاتصالات أحد الركائز الأساسية التي تجعل العالم على تواصل مستمر في ظل بقاء الناس في منازلهم.

وعلى ضوء ذلك، ساهمنا في تقديم مجموعة من المبادرات، لكم تحديدا، ولعملائنا وللكويت ومن يعيش على أرضها، وذلك منذ الأيام الأولى التي ظهر فيها هذا الوباء العالمي:

البقاء في منازلكم آمنين والتواصل "أونلاين":

في 29 فبراير، قمنا بتقديم بعض الإرشادات الوقائية المهمة لمساعدتكم وبشكل أساسي في مواجهة هذا المرض المعدي، واعتبارها جزءًا من الروتين اليومي لكم بينما تتواجدون في أروقة الشركة والإدارات التي تعملون بها.

كما وحرصنا على وضع المعقمات في كل طابق في برج الشركة، وتأكدنا من تعقيم كافة الأقسام والمكاتب وذلك بشكل يومي لضمان سلامة الجميع.

وخلال الفترة التي أعلنت فيها السلطات المعنية، بضرورة البقاء في المنزل واعتبارها عطلة رسمية، وبينما كانت بعض فروعنا مفتوحة لخدمة العملاء، كنا ملتزمين التزاما تاما، بتنفيذ جميع التدابير الاحترازية وتنفيذها بدقة لضمان صحة وسلامة عملائنا وموظفينا.

وفي 22 مارس، وعندما فرضت الحكومة حظر التجول في كافة مناطق الكويت، واصلنا العمل بكامل طاقتنا وقمنا بإعلان سياسة "العمل من المنزل" للموظفين العاملين في الإدارات ذات الطابع الإداري. وتكاتفت جهودنا على التركيز على إثراء الحياة الرقمية لعملائنا خلال هذه الفترة الحرجة، وحرصنا على استمرارية تقديم الخدمة لعملائنا من خلال قنواتنا الرقمية.

ومن هذا المنطلق، منحنا طلبات "الأونلاين" التي تتم عن طريق التطبيق MyOoredoo أو من خلال موقعنا الإلكتروني – أولوية مطلقة. علاوة على ذلك، حرصنا أن نضع بعين الاعتبار أن تتم عملية التوصيل حسب احتياطات السلامة الموصى بها على أن يتم التسليم من دون تلامس وضمان مسافة آمنة من أجل سلامة مندوبي المبيعات والعملاء على حد سواء.

تكمن أولوياتنا في سلامة جميع عملائنا أينما كانوا؛ وتشجيعهم في ذات الوقت على التواصل "أونلاين" والبقاء آمنين في منازلهم.

Ooredoo والمسؤولية المجتمعية:

كما لعبنا دوراً هاماً في دعم المجتمع المحلي خلال هذه الفترة الاستثنائية. ومع تطور الأوضاع، كانا أول مشغل اتصالات في الكويت يوفر للعاملين في القطاع الطبي ولكل من في الصفوف الأمامية إنترنت مجاني وذلك لمدة شهر.

كما وأعلنا -وبالتعاون مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وشركات الاتصالات الأخرى- عن تقديم إنترنت يومي مجاني بسعة 5 جيجابايت ومكالمات محلية مجانية تقدم لجميع العملاء لمدة شهر كامل بدءًا من 22 مارس وحتى 20 أبريل.

وبالإضافة إلى ذلك، حرصناعلى رصد الجهود الحثيثة في بعض مراكز الحجر الصحي وتوثيق التضحيات الجليلة التي يقدمها الأطباء والممرضات في الميدان. كما وحرصنا على الاحتفال بمناسبة عيد الأم مع الأمهات العاملات في مستشفى جابر.

وسنواصل ان شاء للله تقديم المزيد من المبادرات المجتمعية في الأيام القادمه، ذلك لأننا ملتزمين بدعم كافة قطاعات المجتمع خلال هذه الأوقات العصيبة.

معا، سنتجاوز الأزمة:

نحن نعلم علم اليقين، أن الظروف التي نمر بها غامضة إلى حد ما، حيث يكافح العالم أجمع ليعود مكانا آمنًا للجميع. كما أننا ملتزمون تمامًا بضمان صحة وسلامة ورفاهية جميع موظفينا. ويأتي ذلك على رأس قائمة أولوياتنا، للحفاظ على استمرارية الأعمال في المستقبل، وتقديم الدعم واستمرار خدماتنا لأكثر من مليوني عميل في Ooredoo الكويت.

قد ينتابنا الشعور بالقلق أحيانا، وهذا شعور مفهوم وطبيعي، وقد نواجه بعض التحديات لتجاوز هذه الازمه وذلك طبيعي أيضا، لكنني على ثقة، بأننا بكم ومعكم سنتجاوز كل ذلك لنعود للحياه الطبيعية اقوى من السابق ان شاء الله.

حفظكم الله من كل سوء ومكروه.

فادي قعوار
الرئيس التنفيذي بالإنابة
رئيس قطاع العمليات

icon1 شبكتنا

يظل الاتصال بالإنترنت على الدوام والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لكافة عملائنا. فكل ما يطمحون له هو ارسال مستقروبأقوى تغطية للشبكة خلال تواجدهم في البيت. وأكد الشامي عن سعي Ooredoo لإجراء تقييم مستمر لأوقات الذروة التي يتم فيها استخدام الانترنت خلال هذه الأيام وذلك لتلبية الطلب المتزايد خلال هذه الفترة.

icon1 مسؤوليتنا الإجتماعية

• بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والإبتعاد عن التجمعات

• 5GB انترنت مجانا يوميا بالإضافة الى مكالمات محلية مجانا لمدة شهر

• أكد السيد قعوارعن التزام الشركة الثابت والدائم بأن تكون متواجدة بجميع الأزمات التي تمس الوطن

• السيد قعوار: الاتصال بالإنترنت والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لكافة عملائنا

• اطلقت الشركة حملة رقمية بعنوان "خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين"

• قامت الشركو مؤخرا بإهداء جميع العاملين من عملائها في في الوزارات والهيئات

الكويت، مدينة الكويت:
اعلنت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت عن ترسيخ جميع امكانياتها تحت تصرف الجهات الصحية والحكومية لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد من خلال اجتماع عقد بين رئيس الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات السيد سالم الأذينة والرؤساء التنفيذيون لشركات الإتصالات الثلاث بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل والإبتعاد عن التجمعات خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. وستقدم Ooredoo الكويت لعملائها 5GB انترنت مجانا يوميا بالإضافة الى مكالمات محلية مجانا ولمدة شهر ابتداء من يوم الأحد 22 مارس 2020. وتقدم الرئيس التنفيذي بالإنابة و الرئيس التنفيذي للعمليات لدى Ooredoo الكويت السيد فادي قعواربالشكر لرئيس الهيئة العامة للسيد سالم الأذينة و الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات على تعاونهم مع شركات الإتصالات من خلال تقديم خدمات وترددات اضافية لها.

وفي ضوء ما سبق، أكد السيد قعوارعن التزام الشركة الثابت والدائم بأن تكون متواجدة بجميع الأزمات التي تمس الوطن. وصرح السيد قعوار "يظل الاتصال بالإنترنت على الدوام والبقاء على اتصال في جميع الأوقات عاملا مهما وأساسيا لكافة عملائنا. فكل ما يطمحون له هو اتصالاً ثابتا غير متقطع علاوة على أقوى تغطية للشبكة خلال تواجدهم في البيتت. ونسعى لإجراء تقييم مستمر لأوقات الذروة التي يتم فيها استخدام الانترنت خلال هذه الأيام وذلك لتلبية الطلب المتزايد.

ويجدر الذكر بأن Ooredoo الكويت قامت مؤخرا بإهداء جميع العاملين من عملائها في في الوزارات والهيئات والتي تتضمن وزارة الصحة و وزارة الداخلية والإدارة العامة للطيران المدني والإدارة العامة للجمارك وشرطة الكويت والدفاع المدني والخطوط الجوية الكويتية بانترنت مجانا حتى نهاية شهر مارس لجهودهم المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

كما واطلقت الشركة حملة رقمية بعنوان "خلك مرتاح، خلك في البيت، خلك أونلاين" والتي تمنح من خلالها العملاء مجموعة من العروض والخدمات الرقمية المميزة، بهدف تشجيع العملاء على البقاء في المنزل خلال هذه الفترة الاستثنائية تماشياً مع توجيهات الجهات الحكومية في دولة الكويت. تشمل العروض والخدمات الرقمية التي تقدمها Ooredoo الكويت الاشتراك في أي من عروض Ooredoo Surprise على تطبيق My Ooredoo ، والاستمتاع بأفضل الموسيقى والمسلسلات والأفلام والألعاب ، وإعادة الشحن عبر الإنترنت ، والانضمام إلى ANA وتسليم شريحة SIM مجانًا إلى العملاء وهم في منازلهم بالإضافة الى مزايا مذهلة من باقات شامل. وتستفبل Ooredoo الكويت عملائها من خلال كافة القنوات الرقمية المتاحة لهم خلال الفترة الحالية.

كما ويمكن للعملاء الاطلاع على الخدمات كذلك والعروض الحصرية وبيانات الاشتراك أونلاين من خلال تطبيق MyOoredoo والموقع الالكتروني Ooredoo.com.kw.كما ويتواجد موظفي خدمة العملاء والمحادثة المباشرة لخدمتكم طوال الفترة المقبلة، وبإمكان العملاء الاتصال على 121 على مدار الساعة للاستفسار عن أية بيانات أو تفاصيل تخص اشتراكهم الشهري وتفعيل أية خدمة يرغبون بها وغيرها من الخدمات المتاحة.

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها على الالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في الكويت تلك المتعلقة ومؤكدة تعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما وتعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة لخدمتكم وبالأخص العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.

تقديرا لجهودهن في خدمة الوطن ورعاية المرضى في الحجر الصحي

Ooredoo تهدي أمهات مستشفى جابر في عيدهن


الكويت، مدينة الكويت: قامت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بالاحتفال بمناسبة عيد الأم في 21 من الشهر الجاري وذلك بتقديم هدايا لجميع الأمهات الطبيبات والممرضات وكل العاملات في الطاقم الطبي في مستشفي الشيخ جابر، وذلك تقديرا لهن على جهودهن المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى فيروس كورونا المستجد COVID-19. وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية والتزاما منها بدعم كافة الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد. وحول ذلك، أكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما وتلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كافة طاقاتها وجهودها، وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

وأضاف الأيوب بالقول "لقد منحنا كافة من يعمل في الصفوف الأمامية خلال هذه الأزمة التي تمر بها البلاد اشتراك انترنت مجاني لمدة شهر منذ بداية الشهر الجاري، واليوم نستكمل الجهود معا، حيث حرصنا على أن نحتفل مع بناتنا وأمهاتنا وأخواتنا اللاتي يعملن ليل نهار في القطاع الصحي وفي هذه الظروف الحرجة لرعاية المرضى المصابين بهذا الفيروس وخاصة في مستشفى جابر. ونحن سعداء بالاحتفال وإياهن بعيد الأم هذا العام، حيث قدم أعضاء فريقنا لهه الهدايا بهذه المناسبة خلال الزيارة، وهو تعبير بسيط من الشركة عن فخرنا بكل أم ، طبيبة كانت أم ممرضة أم إدارية في القطاع الصحي، فهن يستحقن أكثر من هذا بكثير وجهودهن وتضحايتهن فخر لنا وللكويت".

وختم الأيوب بتمنياته لجميع المرضى بالشفاء مقدما لشكر الجزيل لكافة أعضاء الطاقم الطبي وعلى رأسهم وزير الصحة الشيخ باسل الصباح قائلا" شكرا لوزير الصحة ولفريقه وللجميع على جهودهم ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كافة امكانيتنا لهم وللدولة ولكافة عملاءنا أينما كانوا وندعو الله عز وجل أن تمر هذه الأزمة بسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه".

أهدتهم هدايا وشرائح مجانية

Ooredoo تهدي جميع نزلاء المحاجر الصحية والطاقم الطبي والموظفين القائمين على اشرافهم

الكويت، مدينة الكويت: قامت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، بتقديم هدايا وشرائح مجانية لجميع ا نزلاء المحاجر الصحية والطاقم الطبي والموظفين القائمين على اشرافهم من وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي والجهات الحكومية في منتجع أكوا مارين ومنتجع سي شيل ومنتجع خليفة، وذلك تقديرا لهم على جهودهم المبذولة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى فيروس كورونا المستجد COVID-19. وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية والتزاما منها بدعم كافة الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الفترة التي تمر بها البلاد.

وحول ذلك، صرح رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين عن اهمية تواجد Ooredoo والتزامها الثابت والدائم بترسيخ امكانياتها بجميع الأزمات التي تمس الوطن". وأثنى البابطين على جهود جميع العاملين خلال هذه الأزمة بتمنياته لجميع المرضى بالشفاء مقدما الشكر الجزيل لكافة أعضاء الطاقم الطبي وعلى رأسهم وزير الصحة الشيخ باسل الصباح قائلا" شكرا لوزير الصحة ولفريقه وللجميع على جهودهم ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كافة امكانيتنا لهم وللدولة ولكافة عملاءنا أينما كانوا وندعو الله عز وجل أن تمر هذه الأزمة بسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه".

كما وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما وتلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كافة طاقاتها وجهودها، وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

سخرت إمكانياتها لخدمة الجهات الحكومية في الدولة منذ اليوم الأول

Ooredoo تقدم خدماتها للحركة التعاونية في الكويت

الكويت، مدينة الكويت: خلال اجتماع عقد خلال الإسبوع الماضي في المقر الرئيسي لاتحاد الجمعيات التعاونية، أكدت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، عن تقديمها خدمات الاتصالات وتسخير كافة امكانياتها دعما لقطاع الجمعيات التعاونية في الكويت، والذي يعد القطاع الأهم خلال الأزمة التي تمر بها البلاد، ولما له من دور أساسي في تعزيز الأمن الغذائي في الكويت. وقد شهد الاجتماع حضور فريق Ooredoo متمثلا برئيس قطاع الشركات عبدالعزيز البابطين ومدير أول أدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومدير العلاقات الحكومية والمؤسسات العامة ثامر الطاحوس. فيما تواجد قياديي اتحاد الجمعيات وعلى رأسهم رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية مشعل السيار.

وحول تفاصيل ما دار في الاجتماع والخدمات المقدمة من Ooredoo، أعرب رئيس قطاع الشركات عبدالعزيز البابطين عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون في الاتحاد خلال هذه الفترة وأكد بالقول "لقد حرصت إدارة الشركة ومنذ اليوم الأول أن نسخر كافة امكانياتنا لخدمة كافة المؤسسات المعنية في الدولة، فكان لنا شرف لقاء رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية وفريقه وحرصنا على توفير كل ما تحتاجه الحركة التعاونية اليوم والجمعيات التعاونية كذلك من خدمات اتصالات أو غيره".

وأشاد البابطين بجهود الفرق التطوعية التي اعتمد عليها اتحاد الجمعيات في تنظيم العمل في مختلف الجمعيات التعاونية في البلاد خلال الأزمة وقال" إن ما يبذله هؤلاء المتطوعين من جهد وحرصهم على تنظيم دخول وخروج رواد الجمعيات وحرصهم على الالتزام بالارشادات الصحية يجعلنا جميعا فخورين بهم، وبالتنسيق مع اتحاد الجمعيات، حرصنا على توفير 1500 خط مجانا لهؤلاء المتطوعين ولكافة العاملين في القطاع التعاوني". وختم البابطين بالتأكيد على استمرار جهود الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات وذلك انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

كما وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما وتلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كافة طاقاتها وجهودها، وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

بهدف اتاحة الفرصة للمؤسسات التعليمية الإستفادة من خدمات الشركة

Ooredoo الأولى في طرح منصة اديونيشن التعليمية في الكويت

الكويت، مدينة الكويت: أعلنت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، عن طرح منصة اديونيشن التعليمية الرائدة في مجال التعليم عن بعد. كما وان Ooredoo أول شركة في الكويت تطرح هذه المنصة. وتهدف Ooredoo الكويت من خلال طرح منصة اديونيشن الى اتاحة الفرصة للمؤسسات التعليمية الإستفادة من خدمات الشركة في ظل أزمة فيروس كوفيد-19 المستجد.

وتعتبر اديونيشن ادارة تعليمية، يمكن من خلالها تقديم منصة لإدارة العملية التعليمية بالإضافة إلى تقديم خدمة الدروس الافتراضية بجودة عالية، حيث تتيح للطلاب إمكانية الدراسة في أي وقت، ومن أي مكان و أي جهاز، وحتى إقامة الامتحانات وحل الواجبات ثم تكمل : كل ذلك يتم عن بعد.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال رئيس قطاع الشركات لدى Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين أن في ظل انقطاع العام الدراسي في الكويت نتيجة تفشي فيروس كوفيد-19 المستجد وجلوس الطلاب في منازلهم وانقطاعهم عن المسيرة التعليمية، بادرت العديد من المدارس والمعلمين لإيجاد بديل للطلاب من خلال تقديم الدروس والحصص الكترونيا. وأضاف البابطين " تأتي هذه الخطوة لدعم جهود وزارة التربية لمواصلة التعليم خلال الظروف التي تمر بها الكويت بسبب فيروس كوفيد-19 المستجد ، حيث سيتسنى لمدارس الكويت الاستفادة من خدمات منصة اديونيشن للتعليم عن بعد والتي تقدم منظومة وبيئة تعليمية إلكترونية متكاملة، تلبي كامل المتطلبات التعليمية والتربوية لتمكين المدارس من استمرار العملية التعليمية بشكل كامل.

وختم البابطين بالتأكيد على استمرار جهود الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات وذلك انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

سخرت إمكانياتها لخدمة الجهات الحكومية في الدولة منذ اليوم الأول

Ooredoo تقدم خدماتها للإدارة العامة للدفاع المدني

الكويت، مدينة الكويت: خلال اجتماع عقد خلال الإسبوع الماضي في المقر الرئيسي للإدارة العامة للدفاع المدني، أكدت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت عن تسخير كافة امكانياتها لجميع الموظفين والمتطوعين في الإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك تقديرا لهم على جهودهم المبذولة خلال الأزمة التي تمر بها البلاد. وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من مسؤولية Ooredoo نحو المجتمع واستكمالا لجهود الشركة خلال الأزمة الحالية والتزاما منها بدعم كافة الجهات الرسمية في الدولة خلال هذه الازمه التي تمر بها البلاد. وقد شهد الاجتماع حضور فريق Ooredoo متمثلا بالرئيس التنفيذي بالإنابة والرئيس التنفيذي للعمليات السيد فادي قعوار ورئيس قطاع الشركات عبد العزيز البابطين ومدير أول أدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومديرعام الإدارة العامة للدفاع المدني العقيد جمال حسين الفودري.

وحول تفاصيل ما دار في الاجتماع والخدمات المقدمة من Ooredoo، أعرب الرئيس التنفيذي بالإنابة والرئيس التنفيذي للعمليات السيد فادي قعوار عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون في الإدارة العامة للدفاع المدني خلال هذه الفترة وأكد بالقول "لقد حرصت إدارة الشركة ومنذ اليوم الأول أن تسخر كافة الامكانيات لخدمة كافة المؤسسات المعنية في الدولة، فكان لنا شرف لقاء مديرعام الإدارة العامة للدفاع المدني وفريقه وحرصنا على توفير كل ما يحتاجه الدفاع المدني من خدمات اتصالات أو غيره".

وأشاد السيد قعوار بجهود الفرق التطوعية والموظفين التي اعتمد عليها الدفاع المدني خلال الأزمة وقال "إن ما يبذله هؤلاء المتطوعين والموظفين من جهد يجعلنا جميعا فخورين بهم". وختم السيد قعوار بالتأكيد على استمرار جهود الشركة في تقديم المبادرات التي تدعم جهود الدولة على جميع المستويات وذلك انطلاقا من مسؤولية Ooredoo المجتمعية لخدمة الوطن في مثل هذه الظروف الصعبة داعيا المولى، جل وعلا، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

سخرت جميع إمكانياتها لخدمة الجهات الحكومية في الدولة منذ اليوم الأول

Ooredoo الكويت تهدي خطوط مجانية للعائدين الى أرض الوطن

الكويت، مدينة الكويت: قامت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، وبالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية بإهداء جميع العائدين الى أرض الوطن بخطوط مجانية بهدف التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي. وتشمل الخطوط مكالمات وسعات انترنت مجانية. وقد تم نوزيع الخطوط المجانية من فبل فريق Ooredoo الكويت متمثلا برئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية عبدالعزيز البابطين ومدير أول أدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومدير الرعايات والمسؤولية الإجتماعية محمد ميرزا ورئيس وحدة المتطوعين في جمعية الرحمة العالمية عبدالله وليد المذن. وحول ذلك، صرح رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في Ooredoo الكويت عبدالعزيز البابطين عن اهمية تواجد Ooredoo والتزامها الثابت والدائم بترسيخ امكانياتها بجميع الأزمات التي تمس الوطن. وأثنى البابطين على جهود جميع العاملين خلال هذه الأزمة مقدما الشكر الجزيل للحكومة الكويتية لقيامها بأضخم عملية إجلاء في تاريخ الكويت قائلا" نشكر الحكومة الكويتية وجميع العاملين فيها على جهودهم ونحن مستمرون في دعمهم والوقوف معهم خلال هذه الأزمة وتسخير كافة امكانيتنا لهم وللدولة ولكافة عملائنا أينما كانوا وندعو الله عز وجل أن تمر هذه الأزمة بسلام وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه".

كما وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب في تصريح له بأن "الشركة ملتزمة من خلال سياستها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية بدعم المجتمع في كل الأوقات وعلى مدار العام ولجميع القطاعات، كما وتلتزم Ooredoo، ومنذ اليوم الأول، بتسخير كافة طاقاتها وجهودها، وتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الدولة أينما وكيفما كانت وتحت أي ظرف".

icon1 إستجابة علامتنا
التجارية
icon1
icon1
icon1
icon1

Notification

www.ooredoo.com.kw