Ooredoo WEB Application تطبيق
تقوم شركة الوطنية للاتصالات المشار إليها في ما بعد بـ Ooredoo أو 'نحن' أو 'لنا') بتقديم تطبيق Ooredoo Mobile Application المشار إليه في ما بعد بـ 'لتطبيق') بهدف التمكّن من مراجعة خدماتك الحالية وإدارتها وتعديلها بالإضافة إلى إعادة التعبئة والدفع عبر الجهاز الخلوي بواسطة الإنترنت
يرجى العلم بأن استخدام هذا التطبيق يخضع للبنود والشروط (البنود والشروط المتعلقة باستخدام التطبيق كما يتبين أدناه وكما يتم تعديلها من حين إلى آخر من قبلنا). يجب قراءة البنود والشروط هذه بالتوافق وقوانين دولة الكويت .
تم تصميم هذا التطبيق بهدف استخدامه من قبل عملاء/عميل (Ooredoo) أو 'أنت') أو أي من ممثليك المخوّلين. لذا لا يمكنك الاستمرار إلا إذا كنت مخوّلاً للقيام بذلك. إذا كنت غير متأكد ما إذا أنت مخوّل لاستخدام هذا التطبيق، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني
INFO@OOREDOO.COM.KW أو على 121
يرجى العلم بأنه لدينا الحق باتخاذ أي إجراءات، بما فيها الإجراءات القانونية، ضدّك لأي من الأسباب التالية:
أي عملية ولوج غير مخوّلة أو تعديلات غير مخوّلة على التطبيق أو سوء استخدام أي بيانات شخصية عبر التطبيق أو الكشف عنها بشكل غير مخوّل أو أي محاولة نسخ غير مخولة للمواد المتوفرة في التطبيق
الاعتناء بالجهاز والشريحة
من الضروري أن تعتني بالجهاز والشريحة بهدف تجنّب أي محاولات غشّ واستخدام غير مخوّلين للتطبيق
يرجى اتخاذ أي خطوات معقولة للحفاظ على سلامة كل من الجهاز والشريحة
يرجى منع أي شخص آخر من استخدام أيّ منهما
الحالات التي قد نقوم بإنهاء ولوجك إلى التطبيق أو إلغاء تخويلك بذلك
قد نقوم بإنهاء أو تعليق استخدام التطبيق في أي وقت إذا ارتأينا بأن الأمر ضروري لحماية مصالحنا. كما وقد نسحب منك تخويلك بالولوج بحسب اقتضائنا في حالات مختلفة بما في ذلك على سبيل المثال لا للحصر:
إذا لاحظنا عدد كبير من المحاولات غير الناجحة للولوج إلى التطبيق؛ في هذه الحال، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني
INFO@OOREDOO.COM.KW إذا ارتأينا بأن الأمر ضروري لأسباب أمنية.
تجنباً لسوء استخدام التطبيق أو في حالات خرق البنود والشروط هذه.
سنرسل إليك إخطاراً قبل 7 ايام على الأقل قبل إنهاء الخدمة أو سحبها وذلك ما لم نقرر اتخاذ أي إجراءات طارئة قد تكون ضرورية في هذا الشأن
استخدامك للتطبيق
توافق على استخدام التطبيق لأغراض قانونية فقط بما لا يخرق حقوق أي أشخاص آخرين أو يحدّ أو يعيق استخدامهم للتطبيق أو التمتّع به. تشمل حالات السلوك المحظّر أي محاولات إساءة إلى أي شخص أو إزعاجه أو إلحاق أي ضرر به إضافة إلى تنزيل أي فيروسات وأي وسائل مشابهة.
معلومات شخصية قد نجمعها عنك
عندما تتسجّل لاستخدام التطبيق، سنجمع المعلومات التالية عنك: اسم المستخدم، رقم الجهاز الخلوي، البريد الإلكتروني وأي معلومات أخرى. سنستعين بهذه المعلومات الشخصية بهدف السماح لك بالولوج إلى التطبيق. لكل جلسة على الإنترنت، قد نجمع معلومات حول هوية المستخدم ووقت الاستخدام وعملية الولوج إلى التطبيق.
سنستخدم هذه المعلومات التي نجمعها عنك لإدارة تفاصيل عمليتك ولأغراض إدارية وأمنية. كما وسنتيح لبعض الهيئات الحكومية وقوى الشرطة من حين إلى آخر بالولوج إلى معلومات حول استخدامك وذلك لأغراض إدارية وأمنية. كما ويمكن لشركائنا وللبائع الفني الولوج إلى هذه المعلومات أيضاً لأغراض إدارية وأمنية. كما وقد نستعين بخدمات طرف ثالث لمساعدتنا في بعض المجالات مثل إدارة الموقع الإلكتروني. وفي بعض الحالات، قد يطّلع الطرف الثالث على معلومات تخصّك.
إذا استخرجت أي بيانات من التطبيق، يجب أن تحافظ عليها أو تتخلّص منها حين تنتهي من استخدامها. إن الولوج غير المخوّل ممنوع وقد يُعتبر جريمة بموجب قوانين دولة الكويت وقد يؤدي إلى دعوة قضائية و/أو مطالبة بأضرار.
استخدام تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم
استخدام تفاصيل بطاقة الائتمان / الخصم
سيتيح لك التطبيق بتنفيذ خدمات الدفع عبر الإنترنت وإعادة التعبئة بحيث يحوّلك التطبيق إلى صفحة الدفع بإدارة ومراقبة البنك الذي سيقوم بتخويل العملية. إذا قمت بتزويدنا بتفاصيل حول بطاقة الائتمان أو الخصم عبر التطبيق بهدف دفع رسم خدمة ما، لن نستخدم هذه المعلومات إلا لهذا الغرض. إن هذه المعلومات سرية وسنحرص على ألا تنتقل إلى أي طرف ثالث إلا عندما يكون الأمر ضرورياً لتنفيذ عملية الدفع. سنحتفظ بهذه البيانات طالما الأمر ضروري للاطلاع على معلومات بشأن العمليات التي تقوم بها. حين تمنحنا تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك، توافق على استخدامنا لهذه البيانات واحتفاظنا بها للأغراض هذه.
لا نكون مسؤولين في حال رفض عملية الدفع من قبل مورّد بطاقة الائتمان/الخصم (نتيجة لمعلومات خاطئة أو لأي سبب آخر
إذا رفض مورّد بطاقة الائتمان/الخصم عملية الدفع، سنحاول الاتصال بك كي تختار بديلاً آخر لوسيلة الدفع لكن يجب أن تتأكد من البنك أو مورّد بطاقة الائتمان/الخصم ما إذا تم خصم المبلغ من حسابك. تكون مسؤولاً عن التأكد من تسديد الدفعات في موعدها.
إن سوء استخدام بطاقة الائتمان/الخصم أو استخدام البطاقة بدون تخويل من الحامل القانوني للبطاقة سيؤدي إلى إجراءات دقيقة جداً ونحتفظ بحقنا في اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أعمال/محاولات الغش هذه عبر الإنترنت.
الروابط
الروابط
تقتضي سياستنا بالحصول على الإذن للارتباط بمواقع أخرى على الإنترنت. لا تكون Ooredoo مسؤولة عن محتوى أو مصداقية المواقع الإلكترونية التي تم الارتباط بها كما وليس من الضروري أن تؤيّد محتوى هذه المواقع. كما وإن توافر قائمة ببعض الروابط لا تشير إلى مصداقيتها. كما ولا يمكن أن نضمن فعالية وتوافر هذه الصفحات التي تم الارتباط بها.
تزويدك بمعلومات حول استخدام التطبيق
لسنا مضطرين بأن نزوّدك بأي معلومات حول استخدام التطبيق غير أنه يمكننا، وبحسب اقتضائنا، تزويدك ببعض المعلومات لأسباب أمنية و/أو بموجب أمر قضائي. يُفرَض حدّ أدنى مقابل توريد المعلومات هذه.
يرجى العلم بأنه عندما تقوم بتحديث المعلومات المتعلقة بولوجك إلى التطبيق، يجب أن تحرص على صحّة هذه التفاصيل ودقتها. سيتم اتخاذ أي إجراءات قانونية في حال منح أي معلومات غير صحيحة أو مضلّلة. أنت وحدك مسؤول عن صحة ودقة التفاصيل التي تقدمها.
توافر التطبيق
إن التطبيق مرتبط برقم هاتفك الخلوي (MSISDN) وبهدف استخدام التطبيق، يجب أن يكون الرقم فاعلاً بالكامل. إن تعليق أو إلغاء خدمة خطك سيمنعاك من الولوج إلى التطبيق ولن تتمكّن من تنفيذ أي خدمة عبر التطبيق.
قمنا بإعداد هذا التطبيق بحرص شديد. ولكن بما أن بعض المسائل الفنية قد تفوق سيطرتنا، لا يمكننا أن نضمن عملية ولوج غير متقطّع للتطبيق في جميع الأوقات أو بأن التطلبيق خالٍ من الأخطاء. لا نكون مسؤولين عن أي خسائر قد تتكبّدها نتيجة لأي أخطاء في التطبيق أو عدم توافره. في حال حدوث خطأ ما، يجب أن تبلّغ عنه إلى
INFO@OOREDOO.COM.KW وسنحاول جاهدين أن نصلّح الخطأ في أسرع وقت ممكن.
حقوق الملكية الفكرية
تعود ملكية حقوق النسخ وحقوق التصميم والعلامات التجارية والأسرار التجارية والمعرفة الفنية وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (المسجّلة منها أو غير المسجّلة) في التطبيق لشركة Ooredoo أو مرخصيها.
لا تكتسب أي حقوق في التطبيق باستثناء الممنوحة صراحةً في هذه البنود والشروط. تمنحك Ooredoo، بموجب هذه البنود والشروط، موافقة مشروطة، لا حصرية، غير قابلة للتحويل، لاستخدام التطبيق بهدف مراجعة رصيدك وتسديد الدفعات عبر الإنترنت وإعادة التعبئة وتنفيذ أي خدمات أخرى وفق البنود والشروط هذه.
الحد من المسؤولية
نحرص جداً على أن تقوم وحدك باستخدام التطبيق بهدف تنفيذ أي عمليات في حسابك وتسديد الدفعات والولوج إلى التطبيق. غير أننا لا يمكن أن نكون مسؤولين عن أي ولوج أو استخدام غير مخوّلين للتطبيق.
تكون مسؤولاً عن أي عملية تقوم بتنفيذها عبر الإنترنت باستخدام الشريحة الخاصة بك كما وتكون مسؤولاً عن أي ولوج أو استخدام للتطبيق عبر شريحتك حتى ولو كنت لست المستخدم.
في حال التعارض بشأن أي معاملة إلكترونية، نتوقّع منك التعاون معنا ومع الشرطة في أي تحقيقات. قد نمنح الشرطة أي معلومات نراها مفيدة بهدف تمكينهم من تنفيذ التحقيقات اللازمة.
التخلّي وقابلية التطبيق
في حال تخلّت Ooredoo عن أي حقوق ممنوحة لها بموجب هذه البنود والشروط في ظل مناسبة ما، لا يعني هذا بأنه سيتم التخلي عن هذه الحقوق تلقائياً في أي مناسبة أخرى.
في حال تبيّن بأن أي من هذه البنود غير صالحة أو غير قابلة للتطبيق أو غير قانونية لأي سبب كان، تبقى باقي البنود على حالها وصالحة للتطبيق.
القانون المنطبق
تخضع هذه البنود والشروط لقوانين دولة الكويت وتختصّ المحاكم الكويتية بتسوية أي خلافات في هذا الشأن.
التعديل
نحتفظ بحقنا في تعديل هذه البنود والشروط من حين إلى آخر. عندما نجري تعديلاً ملحوظاً لهذه البنود، يجب أن نرسل إخطاراً بهذا التعديل (في صفحة الولوج إلى التطبيق). تدخل هذه التعديلات حيز التنفيذ عند تحميل هذه البنود المعدّلة على موقع التطبيق. إذا استمرّيت في استخدام التطبيق بعد دخول هذه البنود المعدّلة حيز التنفيذ، إن استخدامك للتطبيق يؤكد على موافقتك على هذه البنود الجديدة.
التنازل
لا يجوز أن تتنازل أو توكّل من الباطن أو خلافه تتخلّص من أو تتصرّف بحقوقك أو التزاماتك بموجب هذه البنود والشروط أو أي جزء منها بدون موافقة Ooredoo الكتابية المسبقة.
حقوق الطرف الثالث
لا تخلق هذه البنود والشروط أي حقوق تكون قابلة للتطبيق من قبل أي طرف آخر غيرك أنت وOoredoo.
الاتفاقية بالكامل
تشكّل هذه البنود والشروط الاتفاقية كاملة بين الطرفين بشأن الموضوع أعلاه، باستثناء ما يتبين خلافه صراحة أدناه، وتحلّ محلّ كافة الإعلانات أو المستندات أو المفاوضات أو التفاهمات السابقة بهذا الشأن. كما ويعلن كل من الطرفين بأنه لم يرتكز على أي إعلان عند إبرام هذه البنود والشروط. لا شيء في هذا البند يحدّ من أو يستثني المسؤولية عن أعمال الغش.
تفاصيل مرجع الاتصال
لأي أسئلة أو تساؤلات عامة، لا تتردد بالاتصال بOoredoo على 121.
التنصّل
يتم الولوج إلى التطبيق من خلال زر الموافقة وتجدر الإشارة بأنه تم نشر هذا التطبيق من قبل Ooredoo فقط بهدف تسهيل عملية ولوجك إلى الحساب وإدارة الخدمات أو إضافتها أو إلغائها وكي تتمكّن من الولوج إلى المعلومات المتوفرة حولنا وحول منتجاتنا وليس لأي غرض آخر.
يرجى العلم بأن الروابط المتعلقة بهذا التطبيق هي لأغراض الملاءمة فقط ولا تعني رعايتنا لأي من هذه الروابط أو موافقتنا عليها. عندما تقوم بالولوج إلى إحدى هذه الروابط، تخرج من صفحة التطبيق الخاص بنا.
بمجرّد الضغط على زر الموافقة، تعلن بأنك عميل في شركة Ooredoo وتؤكد بأنك قرأت البنود والشروط قبل استخدام التطبيق