الدفع الذكي الحين وقته

مع "الدفع الذكي" عمرك ما راح تنسى موعد تسديد فواتيرك. تحكّم بفواتيرك بسهولة بخطوات سهلة وبسيطة. فعّل طريقة "الدفع الذكي " على تطبيق Ooredoo اليوم وادفع بمرونة وأمان.

أمان كامل
تسجيل أونلاين
تفعيل لمرّة واحدة فقط
استقطاع شهري تلقائي
نقاط نجوم فورية
تجنّب انقطاع الخدمة
افتح تطبيقOoredoo
اضغط على "فعّل الآن في قسم "الدفع الذكي"
أضف بطاقة
ائتمانية
تابع للتحقّق من بطاقتك
اختر الرقم أو أضف رقمك إلى خدمة "الدفع الذكي"
ستستلم تأكيد عبر رسالة نصيّة قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني
طوّر تجربتك
اضغط على "تحكّم" في قسم " الدفع الذكي"
اعرض بطاقاتك المخزّنة
أضف أو عدّل تفاصيل بطاقتك
تم تحديث بياناتك بنجاح
FAQs

الدفع الذكي خدمة تقوم من خلالها بسداد فواتيرك تلقائيًا عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك شهرياً وفي تاريخ محدد. تجنبك هذه الخدمة الرسوم المتأخرة والغرامات والحاجة إلى الدفع يدويًا.

الدفع الذكي متاحة لعملاء الأعمال (EPR) وللمستخدمين الشخصيين مع خطوط الدفع الآجل.

لا، لا توجد رسوم إضافية لاستخدام الدفع الذكي.

الدفع الذكي سيقوم بدفع المبلغ المستحق على فاتورتك كل شهر. إذا لم تكن مديوناً بأي مبلغ، فلن يتم خصم أي مبلغ من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

نعم، ستتلقى إشعارات عبر رسائل نصية والبريد الإلكتروني الخاص بك. سيتم إشعارك قبل أن يتم خصم فاتورتك من بطاقة الائتمان الخاصة بك، و سيتم إشعارك بعد سداد الفاتورة بنجاح العملية او إذا كان هناك مشكلة في عملية خصم بطاقة الائتمان.

إذا كان هناك مشكلة في خصم بطاقة الائتمان الخاصة بك، ستتلقى إشعارًا. بعدها، يمكنك استخدام تطبيق Ooredoo أو الموقع الإلكتروني لسداد الفاتورة يدويًا.

لا، يعتمد تاريخ السداد على دورة فواتير رقم هاتفك المحمول. سيقوم الدفع الذكي بسداد الفاتورة وفقًا لذلك.

نعم، يمكنك بسهولة تحديد أو إلغاء أرقام الدفع الآجل التي ترغب في تسجيلها في الدفع الذكي باستخدام تطبيق Ooredoo.

لا، إذا كان لديك بطاقة ائتمان جديدة، يجب عليك تحديث معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال تطبيق Ooredoo حتى يتمكن الدفع الذكي من استخدام البطاقة الجديدة لسداد فواتيرك.

نعم، يمكنك إلغاء اشتراكك في الدفع الذكي في أي وقت باستخدام تطبيق Ooredoo. بمجرد إلغاء الاشتراك، لن يتم دفع الفواتير تلقائيًا للأرقام المسجلة.

لا، لكن ستتوفر هذه الخدمة في تطبيق Ooredoo قريبًا.

نحن هنا لمساعدتك! يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على https://www.ooredoo.com.kw/portal/ar/chat_link او الاتصال على خدمة العملاء 121

Tab 2 - 2222

Tab 2 - 22222

Tab 2 - 3333

Tab 2 - 4444

Tab 2 - 5555

قم بتحميل تطبيق Ooredoo
ادفع فواتيرك، أعد شحن رصيدك، قم بإدارة باقتك وابقَ على اطلاع على أحدث العروض!

Notification

www.ooredoo.com.kw