باقات شامل هوم الأساسية

الباقة الأساسية

د.ك /الشهر

باقة شامل هوم ProPing

د.ك /الشهر

* تطبق سياسة الإستخدام العادل

باقــــة متكـاملــة لكـل بيـت، تعـطـــيك كـل اللي تحتاجه.

كل هذه المميزات وأكثر إبتداءً من18 د.ك/شهر
بإمكانك إضافة جهاز موبايل إلى الباقة عبر دفع مبلغ شهري إضافي.

موبايل وشرائح مشتركة

  • {{data.title}}

    {{data.description}}

بإمكانك الحصول على 4 شرائح إضافية والمشـــاركة بجـميـع المميـزات عــبر إضــافـة 5 د.ك/شهر لأول شريحتين و.10 د.ك/شهر للشريحة الثالثة والرابعة

باقات شامل هوم

د.ك /الشهر

* تطبق سياسة الإستخدام العادل

مشاهدة أفلام ومباريات غير محدودة

بدائل مدهشة لتختار حسب أفضلياتك!

تطبيقWAVO بدعم OSN

شاهد البث المباشر لـ 14 قناة ترفيهية، و 7 قنوات رياضية. بالإضافة إلى أحدث أفلام هوليوود والأفلام العربية، وقنوات الأطفال وغيرها من العديد في أي وقت وفي أي مكان.

تلفزيون ذكي
تابلت
موبايل
كمبيوتر

إستخدم هذا التطبيق على 5 أجهزة مختلفة بالإضافة إلى المشاهدة عبر جهازين بنفس الوقت.

احصل على سرعات أعلى حسب إختيارك

لفترة محدودة، بإمكانك الإختيار من إحدى السرعات التالية عبر إضافة المبلغ إلى باقتك الشهرية

  • {{data.title}}

بإمكانك الحصول على السرعة الإضافية عبر زيارة أقرب فرع من فروعنا

أسئلة دائمة الطرح

  1. ما هي باقة شامل هوم؟
    • هي أول باقة ثلاثية في الكويت من Ooredoo. سوف تحصل على ميزات باقة شامل للهاتف المحمول والتي تشمل دقائق Ooredoo ورسائل قصيرة غير محدودة و1500 دقيقة محلية و100 GB إنترنت. ومن فاست تيلكو ستحصل على إنترنت ثابت غير محدود بسرعات تصل إلى 10 Mbps، واستخدام غير محدود من StarzPlay اعتماداً على اختيارك. كما يمكن مشاركة هذه المميزات مع أفراد عائلتك أو أصدقائك تحت نفس الإشتراك. مما يعني أنك يمكن أن تضيف ما يصل إلى 4 شرائح SIM لأفراد أسرتك وأصدقائك للإستفادة من نفس الباقة.
  2. ما هي سعر الباقة؟
    • الباقة الأساسية فقط مع شريحة SIM أساسية 25 د.ك لمدة 24 شهر.
    • لكل شريحة SIM ثانوية 5 د.ك
  3. ماذا لو كنت تريد جهاز؟
    • يمكنك إضافة هاتف محمول إلى شريحة SIM الأساسية وجهاز راوتر إلى الإنترنت الثابت. هذه الأجهزة غير متضمنة بالباقة الأساسية، وبناءً على اختيارك، يتم إضافة تكلفة الجهاز 25 د.ك شهرياً بالإضافة إلى باقتك الأساسية.
    • يمكن للشرائح الثانوية أيضاً إضافة جهاز بعد مرور 6 أشهر على عقد الإلتزام، وبسعر إضافي.
    • إضافات الأجهزة التي تتم في وقت لاحق في فترة العقد الخاص بك سوف تمدد مدة التزامك لنفس العدد من أشهر من لحظة الشراء.
  4. هل يمكنني شراء شامل هوم بدون الالتزام؟
    • كلا، الحد الأدنى هو 24 شهر من الالتزام.
  5. كيف يمكنني دفع ثمن شامل هوم إذا اشتريت أكثر من خط؟
    • جميع تفاصيل الخطوط ستكون ضمن فاتورة واحدة لجعلها سهلة لك. يمكنك مشاهدة ودفع الفاتورة عن طريق زيارة أي من فروع Ooredoo، مركز دفع آلي، موقع Ooredoo الإلكتروني، أو تطبيق My Ooredoo.
  6. كيف يمكنني التحقق من مدى استخدام الباقة من قِبَل الشريحة الأساسية والشرائح الثانوية؟
    • سوف تظهر جميع استخدامات شامل هوم على الفاتورة الخاصة بك مع الرقم المدني ورقم الحساب الرئيسي التي يمكنك مشاهدتها عن طريق زيارة أي من فروع Ooredoo، مركز دفع آلي، موقع Ooredoo الإلكتروني، أو تطبيق My Ooredoo.
  7. هل يمكنني تفعيل خدمة Ooredoo Passport لشريحة SIM الأساسية الخاصة بي عند السفر؟
    • نعم، يمكنك القيام بذلك عن طريق تفعيل خدمة Passport Ooredoo والإستفادة من ميزات التجوال ولكنها ليست ضمن باقة شامل هوم وسيتم حساب تكلفة 10 د.ك بالإسبوع لقاء الخدمة. كما ميزات خدمة Passport Ooredoo ليست قابلة للمشاركة ضمن أفراد الباقة و هي للإستخدام الفردي فقط.
  1. ما هو العرض المقدم من شركة Ooredoo؟
  • مع عرض باقة شامل هوم، سيتم منح العملاء إمكانية الوصول إلى باقات WAVO بناء على اختيارهم. سوف يعطى العميل رمز التفعيل لباقات WAVO وستكون صالحة من 3 ديسمبر 2017 حتى 29 فبراير سيحصل العملاء المشتركين في العرض بين 3 ديسمبر 2017 و 28 فبراير 2018 على جميع الباقات مجاناً حتى 28 فبراير 2018. بعد 28 فبراير 2018، يمكن للعميل الإستمتاع بباقته المختارة من WAVO حتى تاريخ 29 فبراير 2020.
  1. ما المحتوى الذي يمكن للعميل الوصول إليه باستخدام الرمز التفعيل؟
  • سيتم منح العملاء سوف يعطى العميل المشترك بباقة شامل هوم رمز التفعيل لتمكينه من الوصول إلى OSN من باقات WAVO ( WAVO EntertainmentوMovies WAVO وWAVO Sports) بناء على اختياره حتى 29 فبراير 2020
  1. متى تنتهي صلاحية الرموز الترويجية؟
  • يمكن للعميل الوصول مباشرة إلى باقات WAVO المحددة مع رمز التفعيل في الوقت الذي يشتركون فيه في عرض باقة شامل هوم واستكمال تسجيلهم على موقع WAVO حتى تاريخ 29 فبراير 2020
  1. ماذا لو كنت تريد إلغاء الاشتراك قبل تاريخ 29 فبراير 2020؟
  • يتم تزويد العميل برمز صالح حتى 29 فبراير 2020 ولن يتم إلغاء تنشيط هذا الرمز حتى هذا التاريخ المحدد.
  1. هل يمكن لعملاء Ooredoo الذين لديهم بالفعل حساب WAVO "موجود" استخدام رمز التفعيل المعطى ضمن باقة شامل هوم؟
  • كلا، لا يمكن استخدام رمز التفعيل إلا عند توقيع العميل على باقة شامل هوم وعلى خدمة WAVO كعميل جديد. لا يمكن للعميل الحالي الذي لديه حساب WAVO استخدام رمز التفعيل.
  1. متى تنتهي صلاحية رموز التفعيل؟
  • يمكن للعميل الوصول مباشرة إلى باقات WAVO المحددة مع رمز التفعيل في الوقت الذي يشتركون فيه في عرض باقة شامل هوم واستكمال تسجيلهم على موقع WAVO حتى تاريخ 29 فبراير 2020
  1. هل تم تضمين قناةWWF كجزء من عرض باقة شامل هوم؟
  • لا
  1. هل يمكن شراء قناةWWF كجزء من عرض باقة شامل هوم؟
  • لا
  1. هل يمكن لعملاء Ooredoo استخدام رمز التفعيل للتسجيل عدة مرات؟
  • لا يمكن استخدام رمز التفعيل إلا لمرة واحدة لتسجيل حساب واحد لخدمة WAVO.
  1. هل يمكن إعطاء رمز التفعيل الخاص بي لشخص لديه خط زين الكويت أو فيفا الكويت؟ هل سيتمكن الشخص من التسجيل/ الاشتراك في خدمة WAVO باستخدام رمز التفعيل؟
  • لا يمكن أن يكون رمز التفعيل "موهوب/مشترك". يمكن استخدام رمز التفعيل لمرة واحدة فقط لتسجيل/ تسجيل حساب واحد لخدمةWAVO .
  1. هل يمكن استخدام رمز التفعيل للاشتراك في خدمة WAVO من بلد آخر؟
  • نعم، يمكن استخدام رمز التفعيل الذي يستلمه عميل Ooredoo للاشتراك من أي بلد توجد فيه خدمة WAVO - الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا، والمغرب، وعمان، والأراضي الفلسطينية، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، واليمن.
  1. هل يمكنني استخدام أكثر من قسيمة واحدة للتسجيل؟
  • لا يمكن دمج القسائم مع أي قسائم أخرى. يمكنك استخدام قسيمة واحدة فقط لكل اشتراك.
  1. ما هي الأجهزة التي يمكنني استخدامها لمشاهدة قنوات WAVO؟
  • يمكنك مشاهدة WAVO على أجهزة iPhone و iPad باستخدام نظام iOS 9 أو أعلى، هواتف وتابلت Android باستخدام إصدارات نظام التشغيل 5 وما فوق، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الذي يدعم صفحة Internet explorer و Firefox و chrome و Safari. OS X: Chrome أو Safari. LG smart TV 2014 ،WebOS ، Samsung Smart TV 2015 أو أجدد، ستالايت Humax: H1 و H3
  1. تواصل مع Fast Telco ?
  2. تواصل مع Wavo ?

أضف جهازك المفضل

يمكنك إضافة جهاز لقائمة إختياراتك بتكلفة شهرية إضافية.

{{data.title}}

No devices Found.

Notification

www.ooredoo.com.kw